خدماتنا تعرف اكثر على

تقديم خدمات طبية فى مجال الجلدية والتجميل وطب الأسنان لتلبية احتياجات العملاء بأفضل الكوادر الطبية والتجهيزات عالية المستوى مع التقييم المستمر لتلك الخدمات

الجلدية والتجميل

نفخر بتميزنا واشتهارنا في جميع تخصصات الجلدية على مستوى المملكة العربية السعودية. بفضل استخدامنا لأحدث الأجهزة المثبت فعاليتها، وتفاني أطبائنا، ننجح دائمًا في جذب المرضى الذين يضعون الثقة والجودة في قمة أولوياتهم

اسنان

تجميل الاسنان والعلاج التحفظي نهتم بجذب أفضل الكوادر الطبية في تخصص تجميل الأسنان في الشرق الأوسط، لتحصل على أسنان متألقة تكمل إطلالتك.

بشرة

يبحث الكثير منّا عن تقنية للحفاظ على نضارة البشرة، ولحسن الحظ، فإنّ تطوّر صناعة التجميل والجمال أتاح لنا العديد من الخيارات المُختلفة، التي تعمل على تحسين ملمس البشرة وإضفاء المزيد من الإشراق عليها، واسعار جلسات نضارة البشرة متفاوتة، وسوف نستعرض بعضاً من افضل جلسات نضارة البشرة التي ستجعل بشرتك تتألق بجمالها وصحتها.

ليزر

نظرا لأهمية صحة البشرة وتأثيرها الكبير على الصحة النفسية، تقدم مجمع دانه التجميل خدمات تجميلية على أعلى مستوى من خلال عيادات ليزر متخصصة في إزالة الشعر بالإضافة إلى التقنيات الحديثة لزيادة نضارة البشرة وحيويتها

الجلدية والتجميل ...

خدمات الجلدية والتجميل

نفخر بتميزنا واشتهارنا في جميع تخصصات الجلدية على مستوى المملكة العربية السعودية. بفضل استخدامنا لأحدث الأجهزة المثبت فعاليتها، وتفاني أطبائنا، ننجح دائمًا في جذب المرضى الذين يضعون الثقة والجودة في قمة أولوياتهم

طبيب الأمراض الجلدية، هو نوع من الأطباء الذي يشخص ويعالج جميع مشاكل الجلد والشعر والأظافر والأغشية المخاطية في مجال الأمراض الجلدية، وتظهر مشاكل الجلد في كل فرد بغض النظر عن الجنس والعمر، وتختلف مشاكل الجلد في عيادة الجلدية والتناسلية

حسب نوع الجلد، بالإضافة إلى ذلك، تحدث الأمراض الجلدية بسبب العوامل الوراثية والعوامل البيئية والمنتجات الكيميائية التي تستخدم بشكل يومي، ويمكن للطبيب التعامل عند حجز موعد عيادة جلدية بطرق مختلفة، كلها لابد أن تبدأ بالتشخيص الصحيح، لذلك نضمن لك بعد الكشف في عيادتنا، أنك سوف تحصل على أفضل تشخيص من خلال أفضل أطباء الجلدية في السعودية.

كما يمكن لطبيب الأمراض الجلدية لدينا، أن يعتني بصحة بشرتك، ويساعدك أيضًا على تجنب مشاكل الجلد في وقت لاحق من الحياة، مثل الشيخوخة المبكرة أو تلف الجلد، وقد تساعد الفحوصات المنتظمة في العيادة أيضًا في تقليل خطر إصابتك بحالات أكثر خطورة، مثل: سرطان الجلد.

يمكن لأطباء في عيادتنا علاج آلاف الحالات التي تؤثر على بشرتك أو شعرك أو أظافرك، وسنقوم بإدراج أكثر الأمراض الجلدية شيوعًا التي تصيب معظم الأشخاص في سن معينة، مع طرق العلاج:

1.تساقط الشعر
تتعدد أسباب تساقط الشعر من الصلع الوراثي إلى الإجهاد والمرض والتغيرات الهرمونية، وبسبب تعدد وتداخل الأسباب مع بعضها، يجب حجز موعد عيادة جلدية للكشف عن السبب الرئيسي، حيث يمكن لطبيب الأمراض الجلدية تحديد السبب والمساعدة في علاجه إن أمكن، بعد إجراء بعض التحاليل أولا.

 

وتعد مشاكل الشعر من الحالات التي يمكن أن تحدث في أي عمر، بغض النظر عن الجنس، وكذلك يختلف علاجها حسب العمر والجنس أيضا، لذلك فحص بصيلات الشعر من قبل الطبيب، وترجمة نتائج التحاليل بدقة، هي الخطوات الأولى في علاج مشاكل الشعر المزمنة.

 

بشكل عام، تعاني معظم الناس من تساقط الشعر، إما بسبب الثعلبة أو الصلع الوراثي أو الحمل أو الرضاعة أو الاضطرابات النفسية أو الهرمونية، ولذلك لن تجدي مستحضرات تكثيف الشعر نفعا إذا تم استخدامها بدون توجيه الطبيب، لأن علاج التساقط يعتمد بشكل أساسي على علاج السبب الحقيقي، ثم يأتي دور مستحضرات الشعر كعلاج مكمل.

2.مشاكل شعر الجسم
قد تعاني النساء من نمو الشعر المفرط بسبب الدورة الشهرية أو لأسباب خلقية أو مشاكل هرمونية، أو نتيجة لتناول بعض الأدوية، وإزالة الشعر بشكل خاطئ ومتكرر باستخدام المنتجات الكيماوية، قد يؤدي إلى نتيجة عكسية ويزيد من نمو الشعر.

 

بعد حجز موعد عيادة جلدية متخصصة في إزالة الشعر، يتم تحديد مشكلة النمو المفرط للشعر بشكل واضح بعد إجراء التحليلات، ثم يتم اختيار طرق العلاج المناسبة، وعلى الرغم من أن معظم النساء ليس لديهن نمو مفرط للشعر، إلا أنهن يلجأن إلى العلاج بالليزر في عيادة الجلدية للتخلص من الشعر، مع إزالة الشعر بالليزر، تضعف جذور الشعر ويضعف نمو الشعر و الجلد يظهر بمظهر أكثر نعومة.

 

وهناك تقنيات وأجهزة مختلفة تستخدم في إزالة الشعر بالليزر، يجب معرفة أي من هذه الأجهزة التي يجب استخدامها قبل حجز موعد عيادة جلدية، وهو ما يتم معرفته من قبل طبيب الأمراض الجلدية بعد فحص حالة شعرك وجلدك، وقد تحدث مشكلات جلدية خطرة عند إجراء عمليات إزالة الشعر بالليزر في درجات حرارة عالية جدًا باستخدام الأجهزة الخاطئة، أقلها حدوث حروق شديدة في الجلد.

3.التهاب الجلد
يمكن للفيروسات والبكتيريا والفطريات والطفيليات أن تجد طريقها إلى جلدك وتسبب مجموعة متنوعة من الالتهابات الجلدية، ويمكن لطبيب عيادة الجلدية المساعدة في تشخيص سبب العدوى ووصف العلاج، ويشمل التهاب الجلد عدة أنواع من الأمراض الجلدية التي تسبب الالتهاب والتهيج، مثل: الإكزيما والحساسية.

4.مشاكل الجلد
تحدث مشاكل الجلد لأسباب عديدة في جميع الفئات العمرية والجنس، وبشكل عام، يؤدي الاستخدام المستمر لمساحيق التجميل من قبل النساء، إلى حدوث مشاكل مثل الشيخوخة المبكرة، والأمراض الجلدية، وترهل البشرة والظهور المبكر للتجاعيد، وعند مواجهة مشاكل الجلد، يجب حجز موعد عيادة جلدية لكي يفحصك الطبيب.

 

تظهر البثور وحب الشباب والرؤوس السوداء مع فترة المراهقة، ونتيجة أن الجلد دهني بشكل مفرط، أي أنه ينتج الزهم، يسبب المزيد من مشاكل البشرة، مثل ندبات حب الشباب، بالإضافة إلى ذلك، فإن عدم تنظيف البشرة بشكل كافٍ أثناء النهار، واستخدام الكثير من مستحضرات التجميل، يؤدي إلى انسداد المسام وظهور البقع والبثور.

 

حتى لا تواجه مشاكل الجلد في كثير من الأحيان، يجب عليك استخدام المنتجات المناسبة لنوع بشرتك، التي لا تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية، بالإضافة إلى ذلك، إذا كنتِ تضعين المكياج باستمرار، فعليك أيضًا الانتباه إلى التنظيف المناسب لبشرتك، مشكلة الجلد الأكثر شيوعًا هي الشوائب، ويمكن أن تظهر البقع من الشمس وحب الشباب، نتيجة استخدام منتجات خاطئة وإزالة الشعر بالشمع أو الحلاقة.

 

في بعض الحالات، يمكن أن تكون البقع على الجلد أيضًا علامة على أمراض خطيرة، إذا كان هناك الكثير من البقع على بشرتك وتزداد يومًا بعد يوم، فعليك بالتأكيد حجز موعد عيادة جلدية، كما هو الحال في كل مرض، فإن التشخيص المبكر لمشاكل الجلد يؤثر أيضًا على معدل نجاح العلاج بشكل إيجابي للغاية.

الأسنان ...

خدمات الأسنان

تجميل الاسنان والعلاج التحفظي نهتم بجذب أفضل الكوادر الطبية في تخصص تجميل الأسنان في الشرق الأوسط، لتحصل على أسنان متألقة تكمل إطلالتك.

1-زراعة الاسنان
جراحة زرع الأسنان هي عملية تُستبدل من خلالها جذور الأسنان بدعامات معدنية شبيهة بالبراغي، وتُستبدل السن التالفة أو المفقودة بسن اصطناعية تشبه الأسنان الحقيقية بصورة كبيرة من حيث الشكل والأداء. قد تُوفِّر جراحة زرع الأسنان بديلًا مقبولًا لأطقم الأسنان أو الجسور السنِّيَّة التي لا تتوافق على النحو المطلوب، ويمكن أن تُوفِّر اختيارًا عندما لا تسمح جذور الأسنان الطبيعية بتركيب أطقم الأسنان أو استبدال الجسور السنية

تعتمد طريقة إجراء جراحة زرع الأسنان على نوع المكوِّن الذي تتم زراعته وحالة عظمة الفك. قد تشمل جراحة زرع الأسنان عدة عمليات. تتمثَّل الفائدة الأساسية للمكونات التي تُزرع في توفير دعامة صلبة للسن الجديدة — وتتطلب هذه العملية التئام العظم تمامًا حول المكوِّن الذي تتم زراعته. نظرًا لأن الالتئام المذكور يحتاج إلى وقت ربما تستغرق العملية عدة أشهر.

2- تجميل الاسنان تجميل الاسنان
تعتبر عمليات الاسنان التجميلية من بين أكثر العمليات التجميلية انتشاراً على مستوى العالم ، والتي ازداد اهتمام العديد من الأشخاص بها مؤخراً سواء من الرجال أو النساء نظراً لاعتبارهم الأسنان الجذابة عنصراً أساسياً من عناصر شخصيتهم وجاذبيتهم ، ومع هذا الإقبال الشديد ظهرت العديد من المشاكل الجديدة للأسنان والتي سعى المتخصصون للعديد من السنوات لإيجاد حلول مبتكرة لها.

3-معالجة الاسنان
علاجات الفلوريد. إذا بدأ ظهور التسوس للتو، فقد يساعد علاج الفلوريد في استعادة مينا الأسنان ويمكنه أحيانًا عكس التسوس في مراحله المبكرة للغاية. تحتوي علاجات الفلوريد المتخصصة على نسبة فلوريد أكثر من الكمية الموجودة في ماء الصنبور ومعجون الأسنان ومضمضات الفم. قد تكون علاجات الفلوريد على شكل سائل، أو جل، أو رغوة أو طلاء يوضع على أسنانك باستخدام الفرشاة أو يوضع في وعاء صغير ينطبق على أسنانك.
الحشو. تُعد الحشوات، وتسمى أيضًا تركيبات ترميم الأسنان، الخيار العلاجي الرئيسي عندما تتدهور حالة التسوس إلى ما بعد المرحلة الأولى. وتُصنع الحشوات من مواد مختلفة، مثل الراتنجات المركبة والملونة بلون الأسنان، أو البورسلين أو ملغم الأسنان والذي يكون عبارة عن مزيج من عدة مواد.

تجميل الاسنان والعلاج التحفظي نهتم بجذب أفضل الكوادر الطبية في تخصص تجميل الأسنان في الشرق الأوسط، لتحصل على أسنان متألقة تكمل إطلالتك.

تبييض الأسنان بتقنية الليزر.
تنظيف وتلميع الأسنان بتقنيةEMS بدون ألم.
إبتسامة هوليوود بتقنية EMAX.

البشرة ...

خدمات البشرة

يبحث الكثير منّا عن تقنية للحفاظ على نضارة البشرة، ولحسن الحظ، فإنّ تطوّر صناعة التجميل والجمال أتاح لنا العديد من الخيارات المُختلفة، التي تعمل على تحسين ملمس البشرة وإضفاء المزيد من الإشراق عليها، واسعار جلسات نضارة البشرة متفاوتة، وسوف نستعرض بعضاً من افضل جلسات نضارة البشرة التي ستجعل بشرتك تتألق بجمالها وصحتها.

مشاكل الجلد الأكثر شيوعا
تتغير البشرة مع تقدم العمر، تصبح أرق وتفقد الدهون، وبشكل عام لا يعود الجسم سلسًا كما كان، ويمكن رؤية الأوردة والعظام بسهولة أكبر، وقد تستغرق الخدوش أو الجروح أو النتوءات وقتًا أطول كي تلتئم، ولكن هناك أشياء يمكنك القيام بها لحماية بشرتك وجعلها تبدو أفضل، وفيما يلي نذكر أكثر مشاكل البشرة شيوعا بين السيدات على مدار مراحل عمرية مختلفة:

حب الشباب
حب الشباب هو حالة جلدية تحدث عندما تنسد بصيلات شعرك بالزيت وخلايا الجلد الميتة، بسبب الرؤوس البيضاء أو البثور السوداء، ويعتبر أكثر شيوعًا بين المراهقين، على الرغم من أنه يصيب الأشخاص من جميع الأعمار.


يبدأ العلاج باستخدام الأدوية المناسبة لتهدئة الحبوب، والتحكم في انتشارها في الوجه، ولكن تبقى المشكلة في آثار حب الشباب، والتي تترك علامات بارزة أو غائرة في الوجه، وعلى حسب شكلها ومدى عمقها في الجلد يتم علاجها بالجلسات حسب توجيهات طبيب الجلدية المختص، ربما يبدأ بجلسة تقشير لإزالة الجلد الميت ثم جلسة فراكشنال ليزر للوجه لتحفيز الكولاجين، والذي يساعد على التئام جروح وحفر البشرة.

الجفاف
إنها حالة شائعة تصيب الأشخاص من جميع الأعمار، وله أسباب عديدة منها الطقس البارد أو الجاف، أو بسبب كثرة التعرض لأشعة الشمس، أو كثرة استخدام الصابون الغير طبي، وربما بسبب الاستحمام المفرط،


وعلى الرغم من بساطة حل الجفاف بالترطيب المستمر، إلا أن بعض الحالات تحتاج لعوامل مساعدة، من خلال جلسات تقشير لإزالة قشور الوجه، ثم ترطيب عميق يتغلغل لطبقات الجلد الداخلية.


ومن الجدير بالذكر أن الجفاف له درجات من الشدة، حيث يمكن علاجه باستخدام المرطبات العادية مباشرة، ولكن في الحالات شديدة الجفاف لدرجة التشققات والالتهابات وظهور الإكزيما، لا بد من تدخل الطبيب لتوجيه الحالة لاستخدام منتجات طبية معالجة ولطيفة على البشرة.

الشعر تحت الجلد
يمكن أن تتسبب الحلاقة أو النتف أو الشمع في إنحناء الشعر على نفسه تحت الجلد عند نموه مرة أخرى، وقد يسبب الشعر الناشئ نتوءات صغيرة منتفخة على الجلد قد تؤذي عند حكها، والحل هنا هو إزالة الشعر بالليزر، لأن الأشعة تستهدف البصيلات وبالتالي تزيل الشعر من جذوره.


ولا يتوقف الأمر عند إزالة الشعر فقط، لابد من الترطيب باستخدام المستحضرات الطبية المناسبة، وفي بعض الحالات يوجه الطبيب الحالة إلى استخدام كريمات مقشرة، لتهيئة الشعر للخروج من الجلد بشكل صحيح، وتجنب الملمس الخشن الذي يحدث عند نموه تحت الجلد، المعروف باسم “جلد الوزة”.

التجاعيد
التجاعيد جزء طبيعي من الشيخوخة، وتظهر بشكل أكثر وضوحًا على البشرة التي تتعرض للشمس باستمرار، مثل الوجه والرقبة واليدين والساعدين، وعلى الرغم من أن العوامل الوراثية تحدد أساسًا بنية الجلد وملمسه، إلا أن التعرض لأشعة الشمس يعد سببًا رئيسيًا للتجاعيد، خاصة للأشخاص ذوي البشرة الفاتحة، ويزداد الأمر سوءا مع التعرض للملوثات والتدخين أيضًا.


تبدأ التجاعيد على شكل خطوط رفيعة، يمكن علاجها بالفيلر، من خلال ملئ أو شد الخطوط نفسها، ولكن في حالة إهمالها وتحولها إلى تجاعيد صريحة لابد من البوتوكس، الذي يساعد على استرخاء العضلات المسببة للتجاعيد.


ويتطلب ذلك مهارة عالية لحقن الجرعات المناسبة سواء من الفيلر أو البتوكس، حتى لا تظهر البشرة بشكل سئ بعد الجلسة، وهو ما تقدمه عيادات رام للجلدية من خلال أفضل الأطباء المتمرسين، في جميع حالات التجميل بالفيلر والبوتوكس.

فرط التصبغ
يشير فرط التصبغ إلى الجلد الذي أصبح أغمق من المعتاد، حيث تنتج الخلايا الصبغية الموجودة في الجلد مادة الميلانين، وهي المسؤولة عن إعطاء الجلد لونه، والإفراط في إفرازها يسبب الغمقان، ويظهر فرط التصبغ في مناطق الجسم الحساسة أو على الشفايف أو الكوعين أو الرقبة وغيرهم.


غمقان المناطق الحساسة يمكن علاجه بالجلسات مثل جلسات ليزر تفتيح البكيني ومنطقة تحت الإبطين, وهو إجراء طبي آمن جدا، يستغرق حوالي ٢٠ دقيقة في الجلسة الواحدة، وربما تحتاج الحالة من ٣ إلى ٤ جلسات، ولكن معظم الحالات تحتاج إلى جلستين، ويعود الجلد إلى لونه الطبيعي.


أما غمقان الشفايف يتم علاجه باستخدام ليزر توريد الشفايف وهو شعاع ليزر دقيق جدا، يقوم بإزالة طبقات الجلد المتصبغة، ويعطي الفرصة لظهور جلد جديد أفتح ولونه وردي أكثر.

ترهل البشرة
يتباطأ إنتاج الكولاجين والإيلاستين مع تقدم العمر، حيث تدمر أشعة الشمس الضارة خلايا الجلد وتفكك مرونته، وعندما يتحلل الكولاجين في الجلد ولا يجدده الجسم بسهولة، يبدأ في الترهل.


يتوفر في عيادتنا أحدث التقنيات لشد الوجه وعلاج الترهل، إما بالخيوط أو بالأجهزة التي تعمل على إعادة إنتاج الكولاجين والإيلاستين مرة أخرى، واستخدام التقنية المناسبة يحدده الطبيب على حسب المرحلة العمرية للحالة وشدة الترهل.

خدمات تجميل البشرة
تقدم عيادتنا الكثير من أنواع ليزر الوجه للتفتيح وعلاج الغمقان، بالإضافة لخدمات النضارة وتصحيح خطوط البشرة وعلاج التجاعيد، ويمكن تقسيمها كالتالي:

التقشير الكيميائي
هو إجراء يتم فيه وضع محلول كيميائي على البشرة لإزالة الطبقات العلوية، لكي يصبح الجلد الذي ينمو مرة أخرى أكثر نعومة، وقد تحتاج الحالة إلى إجراء التقشير الخفيف أو المتوسط أكثر من مرة، للحصول على النتائج المرجوة.


التقشير الكيميائي يعتبر جلسة أساسية لا غنى عنها لمعظم حالات مشاكل البشرة، حيث يمكن أن يكون جزءا من علاج آثار حب الشباب، أو التصبغ الزائد في البشرة، أو لتعزيز نضارة الوجه.



التقشير الكريستالي
هو إجراء طبي للتقشير العميق والفعال، وهو الأفضل في إعادة النضارة إلى بشرتك مرة أخرى، حيث يتم نفخ بلورات الألمنيوم الدقيقة على الجلد، ثم تفريغها لإزالة الطبقات العلوية من الجلد والزيت الزائد، ويعمل هذا على التخلص من الخلايا المتعبة القديمة، ويفتح مسام البشرة مما يجعله علاجًا فعالًا جدًا لحب الشباب والندبات.


ميزة هذا النوع من التقشير أنه يحسن لون البشرة وملمسها، عن طريق تحفيز ظهور الجلد الجديد وتنشيط الكولاجين، كما يساعد في علاج آثار حب الشباب، وتصحيح خطوط البشرة الدقيقة، والندوب السطحية والكلف، ولا يسبب أي ألم.

الميزوثيرابي
هي تقنية تعتمد على حقن الفيتامينات والإنزيمات والهرمونات والمستخلصات النباتية، لتجديد البشرة وشدها، وكذلك إزالة الدهون الزائدة، يفيد الميزوثيرابي في علاج بهتان البشرة، ويساعد على زيادة نضارتها، والأهم أنه يدخل في علاج تساقط الشعر والصلع الوراثي.

الليزر ...

خدمات الليزر

نظرا لأهمية صحة البشرة وتأثيرها الكبير على الصحة النفسية، تقدم مجمع دانه التجميل خدمات تجميلية على أعلى مستوى من خلال عيادات ليزر متخصصة في إزالة الشعر بالإضافة إلى التقنيات الحديثة لزيادة نضارة البشرة وحيويتها

 

الليزر الكربوني
تختلف أنواع ليزر العيادات حسب استخدامها في العلاج، منها ما يستخدم لإزالة شعر الجسم، ومنها لتوحيد لون البشرة وتضييق المسام الواسعة عن طريق ليزر كربوني لنضارة الوجه، حيث يستخدم فيه الطبيب محلول الكربون مع أشعة الليزر لإحداث التقشير

الليزر الكربوني
تختلف أنواع ليزر العيادات حسب استخدامها في العلاج، منها ما يستخدم لإزالة شعر الجسم، ومنها لتوحيد لون البشرة وتضييق المسام الواسعة عن طريق ليزر كربوني لنضارة الوجه، حيث يستخدم فيه الطبيب محلول الكربون مع أشعة الليزر لإحداث التقشير

أما عن ليزر إزالة الشعر، تقدم عيادتنا أحدث التقنيات في مجال ازالة الشعر حيث جهاز يتوفر بالعيادة جهازسبلندر X
تقنية فريدة و متقدمة عالميا و مضمونة النتائج لاستخدامها تقنية الدويت ليزر (ALEX & NDYAG) التي يمكن ضبتها تبعا للون الجلد و لون البشرة و سماكة و لون الشعر , فهو يتيح معالجة أمنة بأقصر وقت و أعلى فعالية. شعورك بالرضا يبدأ مع سبلندر إكس الوحيد عالميا الذي يوفر تغطية شاملة لجميع أنواع البشرة. من حيث أنه سلامة للمريض تأتي أولا فأن جهاز سبليندر أكس يتيح جلسة أمنة جدا لجميع اللوان البشرة بفضل أستخدام نظام التبريد المزدوج , يقوم بشفط الدخان المدمج . سبلندر إكس لا يشبه أي نظام آخر لإزلة الشعر في العالم.

جلسات أقل و فعالية أكبر بدون رتوش
يدعم سبلندر إكس تقنية البلصة المربعة ، التي تعمل بأستخدام موجتين معا أو كل موجة بشكل منفصل ليكون أكثر فعالية في القضاء على الشعر السميك و الوبري بجميع مراحل نموه , إضافة إلى عدد جلسات قليلة لتتخلصو من الشعر الغير مرغوب فيه بشكل دائم.
وأخيرًا

قد يبدو اهتمام المرأة بنفسها رفاهية، ولا داعي لكل هذه التقنيات والأدوات، ولكن جسم المرأة تحدث له الكثير من التغيرات التي تؤثر على صحة البشرة والشعر، لذلك من المهم جدا العناية والمتابعة المستمرة مع طبيب الجلدية.

ولا يقتصر اهتمامنا على السيدات فقط، حيث نقدم في عيادتنا مجموعة جلسات للعناية بالرجل، وهناك عروض ليزر رجال أيضا لأن هدفنا هو بشرة صحية ونضرة للجميع.

احجز موعد اون لاين

لحجز موعد مسبق في مجمع دانه التجميل الطبي أدخل البيانات المطلوبة وسيتم التواصل معك من فريق خدمة العملاء لتأكيد الحجز.

مجمع دانه التجميل الطبي

روابط مفيدة

تواصل بنا

نفذ بواسطة وكالة منيڤيو الأبداعية © جميع الحقوق محفوظة – 2024

Scroll to Top